-->
100 100 100

اشياء لاتعرفها عن ادسنس قد تسبب غلق حسابك!





السلام عليكم ورحمة وبركاته . موضوعنا عن ادسنس

  • هل تعلم ان كنت تنقر على اعلاناتك الخاصة بك فهوا مخالف لسياسة ادسنس
نعم ازا كنت نتقر على اعلانات ادسنس الخاصة  بك فهادا الشيئ مخالف وقد يتسبب في غلق حسابك لان من النقرات الغير شرعية لهاكزا لاينبغي الضغط على اعلاناتنا لكي نبتعد عن المخالفة.

  • هل تعلم الدخول لي ادسنس بي عدة حسابات في كمبيوتر واحد فهادا مخالف 
نعم ازا كنت تدخل لي ادسنس بي عدة حسابات فهادا مخالف لسياسة ادسنس وقد يتسبب في غلق حسابك لانه لاينبغي انشاء اكثر من حساب واحد في ادسنس

  • هل تعلم نسخ المواضيع من مواقع اخرى فهادا مخالف لسياسة ادسنس
نعم ازا كنت تسرق مواضيع من مواقع اخرى بدون اذن من مالك الموضوع او ذكر مصدر الموضوع فهادا مخالف وقد يتسبب غلق حسابك على ادسنس وقد يسبب ايضا حظر دومينك في ادسنس لانها تعبر انتهاك حقوق الطبع والنشر ايضا قد يسبب غلق موقعك ازا قام مالك الموضوع بيتبليغ عنك لدى قوقل وقد يتم غلق موقعك .

  • هل تعلم ازا كنت تجلب زوار وهمين لموقعك فهوا مخالف لي ادسنس
نعم في الاون الاخير اصبحت اكثر المواقع التي تقوم بي بيع الزوار غير حقيقين وهادا شيئ قد يضر حسابك على ادسنس ازا كنت تجلب زوار وهمين اي غير حقيقين .


نصائح اقدمها لكم

ابتعد عن الزوار الغير حقيقين حتا لو كان سعرهم  قليل لانك لن تستفيد منهم اي شيئ الزوار الحقيقين يسساعدونك تحقيق اربح في ادسنس وتخفيض ترتيب موقعك لدى alexa .

لتنسخ مواضيع او لاتسرق مواضيع من مواقع مشهور او مدونات لانك لاتعرف كم استغرق في كتابة الموضوع ربما اخذ وقت طويل وانت تقوم نسخ الموضوع ونشره على موقعك بدون اي اذن من مالك الموضوع على الاقل احترم صاحب الموضوع خد اذن منه وانا انصحك بي كتابة مواضيع من اعدادك وتصميمك حتا قوقل يكسب ثقة موقعك لان موضوعك حصري .

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2 تعليق على " اشياء لاتعرفها عن ادسنس قد تسبب غلق حسابك! "

للايف اصبحت قوقل ادسنس تشدد على مستخدميه واعتقد يوميا يتم غلق حسابات كثيرة

يسرنا أن تعلق وتشاركنا برأيك وأفكارك لكننا لا نقبل بأي تعليق يمس الشريعة الإسلامية أو يشخصية ما ,

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

قوالب بلوجر

مترجم الموقع

تابعنا على

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة كيلوا المحترف 2014-2015

تصميم : أسامة نصيف